القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد | خطوة نجاح [LastPost]

أسعار البنزين في السعودية - أرامكو تعلن أسعار يناير 2021

سعر البنزين في أرامكو قبل التعديل في 2021 في السعودية

أسعار البنزين في السعودية، أعلنت شركة أرامكو السعودية عن تحديث خطة أسعار البنزين في المملكة بخطة اقتصادية جديدة لشهر يناير 2021، ويجري ذلك بحسب التغيرات في أسعار صادرات النفط السعودي للأسواق العالمية، ويأتي تعديل أسعار البنزين المحلية سواء كان زيادة أو انخفاض في السعر وفقاً للأسعار العالمية، ويتم ذلك تماشيا مع الإجراءات الاقتصادية بما يتماشى مع حوكمة تعديل الأسعار العالمية.


أسعار البنزين في السعودية

أعلنت شركة أرامكو من المملكة العربية السعودية عن تغيير أسعار البنزين في المملكة بما يتوافق مع الحوكمة العالمية، وبالتالي خفض سعر البنزين في المملكة العربية السعودية بحيث تصل الأسعار حتى الآن إلى نحو 1.31 ريال مقابل بنزين 91، ونحو 1.47 ريال مقابل بنزين 95، ونحو 0.47 ريال مقابل الديزل، وبلغ سعر الكيروسين نحو 0.64 ريال سعودي فيما بلغ سعر غاز البترول نحو 0.75 ريال، وجاءت أسعار البنزين لشهر يناير للعام 2021 في السعودية على النحو التالي.


أسعار البنزين اليوم في السعودية 2021

  • سعر بنزين 95  يعادل بالعملة السعودية (1.47) ريال سعودي.
  • سعر بنزين 91 يعادل بالعملة السعودية (1.31) ريال سعودي.
  • سعر لتر الكيروسين يعادل بالعملة السعودية (0.64) ريال سعودي.
  • سعر لتر الديزل يعادل بالعملة السعودية (0.47) ريال سعودي.
  • سعر لتر غاز البترول يعادل بالعملة السعودية (0.75) ريال سعودي.

سعر البنزين في أرامكو قبل التعديل في 2021 في السعودية

  • سعر لتر غاز البترول المسال سابقاً كان يعادل بالعملة السعودية (0.75) ريال سعودي.
  • سعر لتر الكيروسين سابقاً كان يعادل بالعملة السعودية (0.64) ريال سعودي.
  • سعر لتر الديزل سابقاً كان يعادل بالعملة السعودية (0.47) ريال سعودي.
  • سعر لتر بنزين 95 سابقاً كان يعادل بالعملة السعودية (2.05) ريال سعودي.
  • سعر لتر بنزين 91 سابقاً كان يعادل بالعملة السعودية (1.55) ريال سعودي.

أرامكو السعودية

أرامكو السعودية هي إحدى الشركات الرائدة في قطاع البتروكيماويات في جميع دول العالم وتولي أهمية كبيرة للأفكار الحديثة والإستفادة الشاملة لكل جزء هيدروكربوني تنتجه هذه الشركة.
توفر شركة Aramco السعودية العديد من المنتجات البترولية، وتبدأ  بتوفير بنزين النقل وكذلك منتجات الطاقة البترول المختلفة. وترغب الشركة في تقديم العديد من الخدمات النفطية لعملائها وكذلك موظفيها العاملين لدى الشركة نفسها وجميع مساهميها.
تم إنتاج أول منتجات النفط الخام للشركة في سنة 1938، ومنذ ذلك الحين اكتسبت سمعة غير مسبوقة من حيث الكفاءة في توريد منتجات البترول لجميع أسواق الطاقة في جميع أنحاء العالم.
تفاعل!
Ramy Ashraf
Ramy Ashraf
أهلاً بكم أنا رامي أشرف عبد الغفور مدير الموقع ومدون محترف بخبرة تمتد إلى عام 2019 في مجال التدوين، خريج بكالوريوس إدارة أعمال، ودبلوم سكرتاريا، أحب نشر العلم والثقافة بين المجتمع المسلم وأتمنى أن يكون موقعنا منصة تفاعلية لنشر المعرفة والتعليم الممتع والمفيد، نحن نسعى دائماً لتوفير محتوى ذو جودة عالية ومفيد للقراء والمتابعين. كما أننا نفتخر بأننا نعمل ضمن فريق عمل متخصص ومتحمس يعمل بجد لتحقيق أهدافنا وتحقيق رؤيتنا في تقديم المحتوى القيم للمجتمع. شكراً لثقتكم بنا ونتمنى أن تستمتعوا بمحتوانا وتتركوا تعليقاتكم وآرائكم.

تعليقات