القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد | خطوة نجاح [LastPost]

وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي

 تخوف كبير وانتظار دام عدة أشهر، هذا ما يحوم حول الكثير من الأسر الفلسطينية والتي تنتظر على أحمر من الجمر نتيجة أبنائهم، فقد أعلن الناطق باسم وزارة التربية والتعليم الفلسطيني صادق الخضور يوم الخميس الماضي بأن نتائج الثانوية العامة ستكون يوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر أغسطس لعام 2021.



وزارة التربية والتعليم غزة توجيهي 2021

اليوم الاثنين كشفت وزارة التربية والتعليم في رام الله عن آخر تطورات ومستجدات إعلان نتائج الثانوية العامة  والتي تقرر الإعلان عنها  يوم غد الثلاثاء صباحا في تمام الساعة العاشرة.

وعبر حديث إذاعي تحدث مدير عام الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور قائلا: إن الفحوصات الضرورية لكافة البرمجيات الخاصة بإعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2021 سيتم استكمالها اليوم ، إذ أن الوزارة  قد خصصت أكثر من طريقة للاستعلام عن النتائج. 

مشيرا في هذا الحديث إلى الموقع الخاص بنتائج الثانوية، والذي يمكن للطلبة الاستعلام من خلال عن طريق رقم الجلوس، بالإضافة إلى الطرق الأخرى، منها رسائل (SMS) لشركتي الوطنية وجوال.

رابط نتائج التوجيهي. 

واستعداد ليوم غد فقد المتحدث باسم الشرطة العقيد أيمن البطنيجي، في تصريح له: بأنه تم اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لمنع أي محاولة لإطلاق النار في هذا اليوم المهيب. 

وأشار كذلك في لب حديثه إلى ضرورة أنه سيتم مضاعفة جهود الأجهزة الأمنية في هذا اليوم، حيث سيتم غدا توجيه عدد كبير من أفراد الشرطة في كافة المناطق استعدادا للنظر في أي محاولات للخروج عن القانون. 

وعليه سيكون غدا الثلاثاء الموافق 8/3 اليوم المنتظر والذي سيتم فيه الإعلان عن النتائج لعام 2021، حيث يمكن معرفة كافة النتائج من خلال الدخول إلى وزارة التربية والتعليم غزة الخدمات الإلكترونية.

تفاعل!

تعليقات