القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد | خطوة نجاح [LastPost]

رمز زجاجة العطر في المنام للمتزوجة والعزباء والحامل

 

رمز زجاجة العطر في المنام للمتزوجة والعزباء والحامل

رمز زجاجة العطر في المنام للمتزوجة والعزباء والحامل، من منا لا يؤمن بالأحلام، فأكثرنا أول ما يصحو من نومه مباشرة يحتضن جواله ويبدأ بتفسير حلمه، ومنهم من يأخذ الموضوع بشكل جدي وزيادة عن اللازم إذ أن القلق يساوره إن كان حلمه غير جميل أو مقلق، مع أنه الأحلام قد تكون عكسية فكم من حلم يقلق صاحبه لكن تفسيره جميل، وكم من حلم يبدو وأنه جيد ولكن قد يكون تفسير كالصاعقة على صاحبه.

رمز زجاجة العطر في المنام للعزباء

إن رؤية الفتاة غير المتزوجة للعطر قد يحمل الكثير من المعاني المختلفة، وهذا كله يختلف حسب طبيعة ومستوى وعمر الفتاة، فمن المعاني التي يحملها هذا الحلم ما يلي:
  • قد يرمز هذا الحلم إلى الحياة الجميلة التي ستعيشها الفتاة في الأيام المقبلة أو ربما سماعها للأخبار التي تدخل الفرح إلى قلبها فإن كانت قد سجلت في وظيفة فربما يأتيها الخبر بالقبول، وإن كانت على أعتاب نتيجة لاختبار ما فإن النجاح سيكون حتما حليفها.
  • أما إن رأت العزبـاء في منامها أنها تشتم عطرا فهذا إشارة إلى شعورها بالراحة النفسية في حياتها وأن أيامها مليئة بالاستقرار سواء كان المادي أو المعنوي.
  • قد ترمز الرؤية كذلك إلى شعورها بالرضا التام مما هي عليه أي في أي حالة تعيشها، وشعورها بالقناعة التامة في كل أمر يحصل لها.
  • أما أجمل ما يشير إليه هذا الحلم احتمالية ارتباطها بشخص صاحب خلق حسن وطيب السمعة، فمن رأت ذلك بعد استخارة فهي ستتزوج بإذن الله.

رمز زجاجة العطر في المنام للمتزوجه

إن السيدة المتزوجة دائما تسعى بأن تبني حياتها الأسرية بنوع من الاستقرار العاطفي، وتحب دوما أن تكون علاقتها بزوجها علاقة ملؤها الحب والسعادة، فما إن رأت في منامها حلما ما تسرع لتفسره، أما عن رؤيتها للعطر ففيه عده احتمالات هي كالتالي:
  • يشير هذا الحلم إلى سماعها لأخبار سعيدة سواء عنها أو عن زوجها، فربما ستنال وظيفة أو سيحصل زوجها على درجة علمية عالية أو ربما سينال مرتبة عظمى في العمل.
  • أما من رأت أنها تضع العطر على ملابسها وكان لديها أولاد فهذا إشارة إلى زيادة في الرزق والمال، أما إن كان لا تملك أطفالا فهي بشرى بإذن الله بالحمل.
  • أما المتزوجة التي ترى نفسها في المنام وهي تضع عطرا كثيرا ويفوح من المكان فهذا دليل على أن سمعتها طيبة وأن كل الناس يتحدثون عنها بالطيب، وقد يشير أيضا على انتهاء الخلافات بينها وزوجها إن وجدت.

زجاجة العطر في المنام للحامل

إن أكثر النساء حساسية هي المرأة الحامل، ففي هذه الفترة تزداد حساسيتها من كثير من الأشياء كما أن مشاعرها تتغير تغييرا كليا، وتبدأ منذ بداية حملها برؤية الأحلام وأول ما تستيقظ تلجأ للتفسير فلا يخطر في بالها في تفسير الحلم إلا معرفة جنس المولود، لذا سنضع بين يديكم مجموعة من التفسيرات التي وضعها في هذا الموضوع المفسرين منها:
  • تشير رؤية الحامل للعطر في منامها إلى زيادة في المال والرزق.
  • وقد ترمز هذه الرؤية كذلك إلى شعورها بالراحة في مدة حملها، وعدم شعورها بأي صعوبات وأن حملها خفيف، أو ربما تشير إلى شدة شوقها إلى مولودها.
  • أما من رأت أن زوجها يهديها عطرا وكانت حامل، فهذا دلال على تقديره وحبه لها وأن مقدر جدا الظروف الصعبة التي تعيشها. 
تفاعل!

تعليقات