القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط واتفاقية الاستخدام

أهلا وسهلاً بك في موقع خطوة نجاح.  عزيزي الزائر باستعمالك لهذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام بالأحكام الشروط التالي ذكرها، لذا نرجو من حضرتك قراءة هذه الأحكام بدقة:
  1. قبول الإتفاقية
    إن استمرارك في تصفحك للموقع يعتبر إقرار منك بالموافقة على شروط واتفاقية الاستخدام.  وذلك حفاظا على الحقوق العامة والخاصة، مع العلم أنه هناك حقوق الطبع والنشر والنسخ، وكذلك الحقوق الفكرية.
  2. سياسة الخصوصية:
    ان سياستنا للخصوصية، كما قد يتم تعديلها من وقت لاخر، تشكل جزءا لا يتجزأ من هذه الاتفاقية، وبإمكانك مراجعتها بالضغط هنا.
  3. حقوق النشر
    كل ما يحتويه موقع "خطوة نجاح" من مقالات أو صور أو شروحات أو ملفات، أو أي محتوي باختلاف الأنواع، سواء كان مسموع أو مرئي أو مكتوب أو مصور، يجوز لك نسخ أي محتوى بدون إذن من "إدارة المدونة" بأي طريقة كانت وذلك يكون بذكر المصدر. فمدونة "خطوة نجاح "تسمح بإعادة نشر المحتوى بشرط تضمين رابط الويب الخاص بالصفحة المصدر.
  4. الحق المحدود بالاستخدام
    تتفهم إدارة المدونة أنه ربما يتم الاستدلال بواحد أو بأكثر من محتويات المدونة، أو أنك تريد مشاركتها لتعم الفائدة، فإن حدث ذلك فإن الموقع يخولك فقط بترخيص محدود وغير حصري بالاستعمال وحصرياً لاستخدامك الشخصي والاستخدام العادل لأغراض تعليمية غير ربحية، ولا يكون بغرض إعادة النشر أو التوزيع أو الترخيص الفرعي، كما لا يجوز لك نساب المحتوي لنفسك بأي حال من الأحوال، بل يجب عليك ذكر مصدر المحتوى والرابط المؤدي إليه.
  5. خدمات الأطراف الأخرى
    ربما يتم استخدام خاصية الكوكيز Cookies وذلك لضمان ظهور المدونة بشكل أسرع، وقد بذلنا كل ما بوسعنا للتأكد من أن هذه الملفات والتي تسمي الكوكيز Cookies، والتي يتم إنشائها من قبل مدونات البلوجرBlogger، انها لن تُسبب أي ضرر لكم. ومع هذا فنحن غير مسئولين عن أي ضرر ينتج عن الاستخدام الخاطئ أو عدم الوعي، أو أي ضرر ناتج عن هذه الملفات. 
    إن الضغط المتعمد على الإعلانات غير مُرحَّب به من موقع "خطوة نجاح" ، بل نسعى دائما أن يكون الضغط على أي من الإعلانات الواردة بالمدونة ناتج لرغبتك الحقيقية في تصفح الإعلان، وقد بذلنا وسنبذل قُصارى جهدنا للتأكد من سلامة محتوى الإعلان، إلا أننا غير مسئولين عن تغير محتواه نتيجة لأي سبب من الأسباب.
  6.  المعلومات والمنشورات:
    كل ما يقدمه موقع "خطوة نجاح" من خدمات يٌقدم مجاناً إلا ما سبق الإشارة إليه، ونحن لن نتعامل إلا من خلال هذه المدونة وليس لنا شركاء، ونحن غير مسئولين عن أي عملية نصب أو احتيال يقوم بها أشخاص آخرون، ويجب عليك التأكد أنك تتعامل مع إدارة المدونة فقط دون غيرها.
    يُعبِّر موقع "خطوة نجاح" عن فكر الكاتب، ربما يختلف عن فكرك، فيجب عليك أن تُقِر أن لكل فرد رأيه والذي ربما يكون مخالف لرأيك، ويجب أن يتمثل ذلك عندما تقرر وضع رد في هذه المدونة، حيث يجب عليك ألا تضع محتوى مخالف للقوانين وللدين الإسلامي، ولا للتحيز للعنف أو المخدرات أو المحتوى الاباحي ولا ضد فرد، ولا داعي للإرهاب أو التدمير أو القرصنة بكافة أنواعها، وسيتم إيقاف المشاركات المخالفة، وإبلاغ السلطات المُختصَّة بذلك.
  7. قسم التعليقات:
    1- نحن نتابع إستفسارتكم وإقتراحاتكم في قسم التعليق، ونشكرك على تبليغنا عن أي رابط لا يعمل. 
    2- نرجو منك أن تتق الله فيما تكتبه، وتيقن أن ما تكتبه يعبر عن مستوى ثقافتك وشخصيتك.
    3- تعتبرالروابط الإعلانية من خلال التعليقات ممنوعة وفقط توضع بموافقة إدارة الموقع.  للإستفسار أكثر يمكنك الاتصال بنا من خلال صفحة اتصل بنا.
  8. إخلاء المسئولية
    لقد تم بذل أقصى جُهد ممكن لضمان احتواء هذه المدونة على معلومات دقيقة ومُحدَّثة، ومع هذا، لا تتحمل المدونة (نعني كل فرد متعلق بالمدونة أو إدارة المدونة) أي مسئولية قانونية فيما يخص محتوي هذه المدونة أو عدم وفائه باحتياجات القارئ، كما أنها لا تتحمل أية مسئولية أو خسائر أو مطالبات مُتعلقة بالنتائج المترتبة على قراءة هذه المدونة أو بسبب التطبيق الخاطئ أو سوء الاستخدام للبرامج أو الأدوات أو أي معلومة من المعلومات المتاحة بهذه المدونة.

  • ربما يتم تغيير أو إضافة بنود أو شروط أخرى في أي وقت وحسب الحاجة، وننصحك بشدة من التأكد من مُتابعة اتفاقية الاستخدام دورياً.
  • إذا واجهتك أي مشكلة أو إذا كنت تَود الاستفسار عن أي بند أو أي شيء يَخُص المدونة بكافة الأقسام، فيمكنك مراسلة مدير المدونة وذلك من خلال صفحة اتصل بنا.


تحريراً بتاريخ:  29/02/2020م
هل اعجبك الموضوع :
-->